الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

جماهير الخليل تشيع شهيديها نعيم الشوامرة ومحمد أبو هشهش

الخليل -رايــة:

شيعت جماهير محافظة الخليل، اليوم الثلاثاء، جثماني الشهيدين نعيم الشوامرة "44 عاما" ومحمد أبو هشهش "18 عاما" الى مثواهما الأخير.

وذكر مراسل "رايــة" في الخليل أن الشهيد الأسير المحرر نعيم الشوامرة، نظّم له موكب رسمي من مستشفى الأهلي باتجاه دورا مسقط رأسه، حيث ألقيت عليه نظرة الوداع قبل أن يتم مواراة جثمانه لثرى البلدة وسط مشاركة المئات من أهالي المحافظة.

وطالب رئيس هيئة شؤون الاسرى والمحررين عيسى قراقع كافة الجهات التدخل لحماية الأسرى المرضى داخل السجون، مبينا لراية " هناك عشرات الاسرى المرضى، وهم معرضين للاستشهاد في أي لحظة في ظل سياسة الاهمال الطبي المتعمد".

وأضاف مراسلنا أنه في ذات الوقت شيّع أهالي مخيم الفوار جثمان الشهيد محمد أبو هشهش الذي أستشهد برصاص جيش الاحتلال يوم أمس الاثنين، حيث انطلق موكبه الجنائزي من مستشفى الخليل الحكومي باتجاه المخيم، حيث تم الصلاة عليه ووداعه ومواراته لثرى مقبرة المخيم.

وبين مراسلنا أن مواجهات اندلعت مع جيش الاحتلال الاسرائيلي قبيل تشييع جثمان الشهيد أبو هشهش في مخيم الفوار، علما أن المواجهات ما زالت مستمرة حتى ساعة كتابة هذا الخبر.

وكانت مواجهات عنيفة يوم أمس اندلعت في مخيم الفوار جنوب محافظة الخليل أدت لاستشهاد أبو هشهش، واصابة أكثر من 45 بالرصاص الحي، وقرابة 20 بالمطاط، الى جانب عشرات حالات الاختناق.

 

Loading...