الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

النضال الشعبي تعلن عن استكمال تسجيل قوائمها الانتخابية بالضفة وغزة

رام الله-رايـة:

أعلنت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني استكمالها تسجيل قوائمها الانتخابية الخاصة والتي حملت اسم المدن والبلدات للجميع، وكذلك القوائم الائتلافية الأخرى التي أقامتها مع مكونات المجتمع الفلسطيني.

وأوضح عوني أبو غوش عضو المكتب السياسي للجبهة الناطق الاعلامي باسمها،أن الجبهة ومنذ اللحظات الأولى كانت حريصة كل الحرص على فتح أوسع حوارات مع كافة القوى وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية بصرف النظر عن توجهاتها،وذلك انطلاقاً من رؤيتها الشاملة والواضحة بأن الانتخابات المحلية التي سوف تجري في الثامن من شهر تشرين الأول القادم،بأنها انتخابات خدماتية وتنموية بالدرجة الأساسية.

مشيراً أن الجبهة وجدت بأن التحالفات فرصة للتصالح مع المجتمع بهدف تعزيز قدراته لمواجهة التحديات،وليست فرصة لفرض الاملاءات والاشتراطات.

وثمن أبو غوش الجهود والتعاون الذي لاقته الجبهة بالمواقع الانتخابية من قبل الكفاءات والشخصيات الوطنية إضافة للمواطنين،بضرورة التوافق على الكفاءات الوطنية لخوض الانتخابات بعيداً عن أية محاصصة فئوية ضيقة.

ودعا أبو غوش كافة المواطنين بالضفة الغربية وقطاع غزة إلى التوجه لصناديق الاقتراع يوم الثامن من تشرين الأول القادم ،باعتباره حق ديمقراطي مكتسب ،كذلك من أجل اختيار الأفضل بصرف النظر عن الانتماءات الحزبية.

ونوه أبو غوش أن الجبهة نجحت وبالتوافق مع الكفاءات والشخصيات الوطنية بتشكيل أفضل القوائم بخاصة بكبرى المدن الفلسطينية .

Loading...