الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شركة الأرض: قصة نجاح ومشوار تميز

رام الله- رايـة:

"أول الشجرة نواة" مقولة لطالما ترددت في أروقة شركة الأرض التي تملك أكبر طاقة تخزينية لزيت الزيتون بالشرق الأوسط بسعة تزيد عن ١٢٠٠ طن وتشكل مركزا للتجمعات الزراعية في الضفة الغربية.

قصة بدأت مشوارها من مدينة نابلس قبل ثماني سنوات ونيف فكانت تستحق أن تروى، وهكذا حلت "الأرض" ضيفة على برنامج "صنع في فلسطين" الذي تبثه شبكة راية الإعلامية.

زياد عنبتاوي، المدير العام "لشركة الأرض" شرح لـ"راية" عن طبيعة الخدمات التي تقدمها شركته للقطاع الزراعي قائلاً: " إن شركة الأرض شركة متخصصة بالاستثمار بقطاع الإنتاج الزراعي، بحيث تعمل على تطوير وتسويق المنتجات الزراعية الفلسطينية عالية الجودة إلى الأسواق العالمية."

وقد تم تسجيل ماركة الأرض في 43 دولة حول العالم، وتعمل على استهداف أسواق الخليج العربي-الإمارات والبحرين وقطر والكويت والسعودية، بالاضافة إلى الجاليات العربية والأسواق المتخصصة في أوروبا والأمريكييتين والشرق الأقصى كما وأنها تعمل بالتوازي في السوق المحلي.

من جهته قال م. عبد الفتاح حسيبة مدير دائرة الجودة في شركة الأرض " إنّ في شركة الأرض دائرة تراقب الجودة وتقدم منتج مناسب للاستهلاك الآدمي، بحيث يتم اتباع معايير محددة لضبط ومراقبة جودة المنتجات المتمثلة في أصناف مختلفة من زيت الزيتون، الأعشاب، الصابون، التمر وغيرها إضافة إلى حصول الشركة على العديد من الشهادات العالمية في التصنيع والجودة.

للاستماع للحلقة كاملة بالضغط هنا.

Loading...