الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

جامعة عمان العربية تعلن عن خصومات ومنح دراسية للطلبة الفلسطينيين

 

رام الله- رايــة:

اعلن مساعد رئيس جامعة عمان العربية في الاردن مصطفى الصباح ان الجامعة تدرس في هذه الاونة استمارات لعشرات من الطلاب الفلسطينيين الراغبين بالدراسة في الجامعة من اجل تقديم 10 منح دراسية موزعة بين درجتي البكالوريوس والماجستير مع احتمالية لزيادة العدد في حال موافقة ادارة الجامعة.

واضاف الصباح الذي يزور فلسطين حاليا، في حديث لبرنامج "احلى صباح" على اثير "رايــة"، ان جامعة عمان العربية ستقدم الى جانب المنح الدراسية خصومات بين 25 الى 50% على اقساط الطلبة الفلسطينيين (من 120 الى 60 دينارا للساعة الجامعية) خاصة لمن ينحدرون من عائلات الشهداء والجرحى والاسرى و يرهم من اصحاب الحالات الاجتماعية.

واوضح الصباح ان جامعته تنوي بناء توأمة مع احدى الجامعات الفلسطينية الكبرى للتسهيل على الطالب والكادر الاكاديمي الفلسطيني على حد سواء، اضافة الى مبادرة مشتركة لدعم قطاع التعليم الفلسطيني داخل الخط الاخضر بعد زيارات نفذت مؤخرا الى بعض المدن مثل الناصرة و غيرها.

نشير الى ان جامعة عمان العربية هي جامعة غير ربحية انطلقت عام 1999 كأول جامعة أردنية مختصة في برامج الدراسات العليا وطرحت برنامجي الماجستير والدكتوراة، قبل ان تفتتح العديد من التخصصات والكليات لطلبة البكالوريوس.

 

Loading...