الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الرئيس يمنح هاني شاكر وسام الثقافة والعلوم والفنون

رام الله- رايــة:

منح الرئيس محمود عباس وسام الثقافة والعلمون والفنون، للفنان هاني شاكر، تقديرًا لمسيرته الثقافية والفنية الملتزمة في خدمة الثقافة العربية والفلسطينية على وجه الخصوص.

ووجه الفنان المصري هاني شاكر الذي يزور فلسطين للمرة الثانية رسالة إلى جميع الفنانين العرب يحثهم فيها على أهمية حضورهم إلى فلسطين، لتعزيز صمود الفلسطينيين الذين فاجأوه كما قال بحبهم للحياة رغم الاحتلال.

وقال شاكر لـ راية إن " الشعب الفلسطيني عانى كثيرا في السنوات الماضية، ومن حقه كشعب أن نقف إلى جانبه وأن نضع أيدينا بأيديه، حتى تعود هذه الأرض لأصحابها" .

كلمات شاكر هذه جاءت على هامش زيارته لمدينة روابي، أول مدينة فلسطينية حديثة، باعتبارها باتت واحدة من أهم معالم رام الله المعاصرة.

ولم يخف ضيف رام الله إعجابه بمقومات هذه المدينة والخدمات التي تقدمها، لا سيما على مستوى الفن والثقافة، كاشفا النقاب عن نيته إعادة الزيارة في المستقبل القريب للغناء على مدرج روابي أو مدرج وادينا كما يطلق عليه.

يذكر أن زيارة الفنان هاني شاكر لرام الله تأتي بدعوة من هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية التي تحتفل بسنويتها الرابعة والعشرين بالتزامن مع ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية.

ويحي الفنان الضيف امسية فنية مساء اليوم في مقر الهلال الأحمر في مدينة البيرة.

Loading...