الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بطولة لمناظرات المصالحةالمجتمعية في جامعة الخليل

نفذت الجامعة_الوطنية للتنمية المجتمعية والمناظرات مبادرة "بطولة مناظرات المصالحة المجتمعية" وبالتعاون مع عدد من الجامعات والمؤسسات ضمن "مشروع تعزيز دور المجتمع المدني الفلسطيني في تحقيق المصالحة والوحدة الوطنية " القائم عليه مؤسسة بال ثنك للدراسات الاستراتجية ومعهد ابراهيم ابولغد للدراسات الدولية - جامعة بيرزيت وبالتعاون مع مؤسسة reform.

وشارك في البطولة التي عقدت في جامعة الخليل كل من جامعة فلسطين الأهلية وجامعة بوليتكنك فلسطين وفرق ملتقى الطلبة من محاظفة بيت لحم بالإضافة لفريق جامعة الخليل، وتم استضافة العديد من الخبراء في مختلف المجالات المطروحة لزيادة النقاش البناء والمتخصص.

وهدفت البطولة لإيصال مفاهيم السلم الأهلي والمصالحة الوطنية والمجتمعية وتعزيز دور الشباب والمجتمع المحلي في الحوار البناء حول هذه القضايا الهامة .

وحضر حشد كبير من الطلبة والمؤسسات فعاليات البطولة المختلفة والتي توج فريق جامعة الخليل بلقب البطولة بعد خوضه للمناظرة النهائية مع فريق جامعة بوليتكنك فلسطين .

وأكد القائمين على الجامعة الوطنية أن هذه البطولة جزء من سلسة فعاليات تنفذها الجامعة الوطنية للتنمية المجتمعية والمناظرات ضمن هذه المبادرة وفي إطار برامجها المختلفة التي ستنطلق في ارجاء الوطن وبالتعاون مع كافة الشركاء

Loading...