مباريات اليوم

أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:43
العصر 04:21
المغرب 07:20
العشاء 08:47
حالة الطقس

اسعار العملات

"مباطحة القرن" بين الاردن وتل ابيب

"مباطحة القرن" بين الاردن وتل ابيب

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بنبأ تحديد النائب يحيى السعود موعدا لـ“مباطحة” عضو الكنيست الاسرائيلية اورن حزان بعد اعلان الأخير موافقته على دعوة “المباطحة” التي أطلقها السعود خلال مقطع فيديو مصوّر على خلفية اساءة حزان للأردن.

وكان النائب السعود قد رد على ما كتبه "حزان" الذي قال في تغريده له: 'يبدو أن جیراننا شرقي نھر الأردن، أولئك الذين نسقیھم ونحرس 'على مؤخرتھم' لیل نھار، بحاجة إلى تأديب من جديد'. وذلك على خلفية الازمة التي حصلت اثر مقتل مواطنين أردنيين على يد حارس للسفارة الإسرائيلية في عمان.

وقال السعود ردا على تلك التصريحا: "إن "حزان" شخص تافه، وان الولايات المتحدة الاميركية هي من تحميه ،وان كان رجلا ليلاقيني على الجسر.

لكن حزان في تراجع عن تصريحاته الهجومية قال ان اللقاء لن يكون من اجل "المباطحة" وانما  "في ضوء تذويب التوتر وتعزيز العلاقات بين البلدين" مضيفا "دي عرض لا يمكنك رفضه".

وتوجه النائب السعود صباح اليوم الى جسر الملك حسين ، لملاقاة "حزان "لاجراء الـ"مباطحة" بينهما، داعيا الاردنيين بالتوجه معه الى الجسر لتلقين 'حزان' درس لن ينساه طوال حياته على حد قوله.

وفي المقابل اصدر نتنياهو امرا لعضو الكنيست الاسرائيلية اورون حزان بمنعه من التوجه الى جسر الملك حسين لمواجهة النائب الاردني وفق ما نلقت القناة السابعة الاسرائيلية عن مدير مكتب نتنياهو صباح اليوم.

شاهد لحظة انطلاق النائب الاردني لجسر الملك حسين لمواجهة عضو الكنيست الاسرائيلية اورون حزان.

Loading...

سيناريوهات عقد المجلس الوطني