مباريات اليوم

أوقات الصلاة
الفجر 04:46
الظهر 11:24
العصر 02:18
المغرب 04:38
العشاء 06:02
حالة الطقس

اسعار العملات

فوز مواطنة من الخليل بجائزة حسابات التوفير الشهرية لبنك "القاهرة عمان"

فازت المواطنة رولا بدر من الخليل، بالجائزة الشهرية ضمن حملة حساب التوفير لبنك القاهرة عمان، المعروفة باسم "معنا بس بتصير مليونير"، عن شهر تشرين الأول الماضي، وقيمتها ربع مليون شيكل.

وأبدت بدر، سعادتها بالفوز بالجائزة، التي اعتبرت حصولها عليها مفاجآة فاقت كافة توقعاتها.

وأشارت إلى العوائد الإيجابية للجائزة على حياتها، معتبرة أن الفوز بمثل هكذا جوائز، يحدث فارقا نوعيا، ويتيح للفائزين خيارات متنوعة.

وأثنت على الخدمات التي يقدمها البنك، داعية الجمهور إلى فتح حسابات لدى "القاهرة عمان".

وبالإعلان عن فوز بدر، وهي الفائزة العاشرة ضمن الحملة، تبلغ قيمة الجوائز المقدمة من قبل البنك منذ بداية العام الحالي، 3,250,000 شيكل، ما يبرز مدى تقدير البنك لعملائه من جهة، ومتانة أدائه المالي من جهة ثانية، باعتبار أن جائزة البنك تعتبر من بين الأكبر على مستوى الجهاز المصرفي في فلسطين.

ويقدم البنك جوائز مالية ضخمة في اطار حملته "معنا بس بتصير مليونير"، حيث تبلغ الجوائز مليون شيكل كل ستة أشهر، علاوة على ربع مليون شيكل شهريا.

وتقوم فكرة الحملة على فتح حساب توفير بقيمة 200 دينار أو ما يعادلها بالعملات الأخرى، علما أنه كلما زاد الرصيد، زادت فرص الفوز، فكل 50 دينارا اضافية يتم ايداعها في الحساب، توفر فرصة اضافية للدخول في السحب.

يذكر أن الحملة تمتد على مدار العام، علما أن برنامج التوفير لدى البنك يتيح العديد من المزايا، مثل الحصول على بطاقة فيزا بضمان حساب التوفير ومجانا للسنة الأولى للبطاقات الجديدة فقط.


 

Loading...

ما موقفك من سلاح المقاومة في غزة على ضوء الجدل الذي خلقته المصالحة؟