الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وزارة الاقتصاد الوطني تنفذ ورشة عمل حول" رفع القدرات الإنتاجية للجمعيات النسوية"

أكد مشاركون في ورشة عمل نظمتها وزارة  الاقتصاد الوطني حول" رفع القدرات الإنتاجية للجمعيات النسوية" على أهمية العلامة التجارية للمنتجات كونها تساهم في زيادة فرص دخولها للأسواق الخارجية وتمكن الجمعيات من تسويق منتجاتها.

وأوصت الورشة التي نفذتها وحدة النوع الاجتماعي بالتنسيق مع الإدارة العامة للتمنية الصناعية  وحماية المستهلك وبالتعاون مع هيئة المواصفات والمقاييس الفلسطينية ووزارة الزراعة وبدعم من منظمة الأغذية والزراعة(FAO). بضرورة أهمية وزيادة التشبيك والتنسيق بين الجمعيات التعاونية، بالإضافة الى ضرورة العمل على عقد ورش عمل متخصصة في مجال التصنيع الغذائي.

 

وأكدت رئيس وحدة النوع الاجتماعي في الوزارة جهاد جرايسى خلال الورشة التي جرت بحضور ٢٦ جمعية تعاونية، على  توجهات وزارة الاقتصاد الوطني باستهداف الجمعيات التعاونية للنهوض بانتاجها وتوسيع المساحة السوقية لهذا المنتج .

         

هذا وتخلل الورشة عرضاً قدمه مركز التجارة الفلسطيني(بالتريد) حول مشروع بلدي أطيب لتشجيع الجمعيات المشاركة في هذه الحملة بهدف زيادة الوعي بالمنتج الوطني والنسوي، كما تم في نهاية الورشة توزيع ٢١ شهادة لعلامات تجارية صادرة من الإدارة العامة للملكية الفكرية لمنتجات هذه الجمعيات 

Loading...