الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

غداً .. اضراب شامل في مدن الضفة‏ الغربية

رام الله-شبكة راية الإعلامية:

يعتصم المئات من سائقي المركبات العمومية والحافلات واصحاب المحاجر صباح اليوم امام مقر مجلس الوزراء التابع للسلطة الفلسطينية في مدينة رام الله للمطالبة بخفض اسعار الوقود.

وقال معتز راسم الناطق الاعلامي باسم النقل العام :" ان الاعتصام سيحمل عدة مطالب للحكومة ابرزها خفض اسعار الوقود وعدة مطالب تتعلق بممارسات وزارة النقل والمواصلات "، مشيرا الى ان الاعتصام سيكون لفترة من الزمن وسيتم ايصال رسالة الى مجلس الوزراء والرئاسة الفلسطينة من جهة اخرى".

وأكد راسم  بأن اضرابا شاملا سيعم الارضي الفلسطينية في الضفة الغربية منذ ساعات الصباح الأولى من غداً في حال لم تتلقى مطالبات اتحاد النقل العام احتجاج على ارتفاع اسعار الوقود.

وكان النقل العام نظم الاسبوع الماضي اضرابا جزئيا عن العمل الامر الذي تسبب بشلل الحياة في مدن الضفة وحال دون وصول الطلبة والموظفين الى عملهم ومدارسهم .

هذا وتشهد مدن الضفة الغربية احتجاجات على ارتفاع الاسعار منذ الاسبوع الماضي وشهد طريق رام الله القدس اغلاقا بالامس بالاطارات المطاطية التي اشعلها الشبان بالقرب من مخيم الامعري.

كما تظاهر العشرات من الشبان بالقرب من المنارة وسط مدينة رام الله احتجاجا على الغلاء لمطالب رئيس الوزراء سلام فياض بالرحيل .

وكالات

Loading...