مباريات اليوم

أوقات الصلاة
الفجر 05:23
الظهر 12:24
العصر 03:36
المغرب 06:03
العشاء 07:24
حالة الطقس

اسعار العملات

الفنان التشكيلي الفلسطيني وائل ربيع يفتتح معرضه الفني "ألوان خلف الجدران"


رام الله – رايـة:

افتتح الفنان التشكيلي الفلسطيني وائل ربيع معرضه تحت "عنوان ألوان خلف الجدران" الذي ضم ثلاثين عملا فنيا تناول فيها الفنان وائل برسوماته المعبرة الواقع الفلسطيني وطموح الشعب الفلسطيني ما بين الواقع والتحديات والهموم، حيث أعرب الحضور عن إعجابهم بالأعمال الفنية المعروضة وذلك بالتعاون مع مؤسسة "REFORM" من خلال بيت الإبداع.

و رحب الفنان وائل ربيع بالحضور معربا عن سعادته بتلبية الدعوة، وشاكرا عطوفة المحافظة حضورها الافتتاح ولوزارة الثقافة الفلسطينة لرعايتها لهذا المعرض ولبيت الإبداع حسن الضيافة لأعمال المعرض، كما وقام بتعريف الحضور بأبرز المواضيع التي تناوتها أعماله الفنية المعروضة.

من جانبه أكد الشاعر عبد الناصر صالح وكيل وزارة الثقافة على حرص الوزارة في دعم الكفاءات والمواهب الفلسطينية في مختلف قطاعات الفنون والآداب، بما يساهم في إبراز الهوية الثقافية الفلسطينية.

كما وبدوره أشاد نديم قنديل مسؤول المشاريع في مؤسسة "REFORM" بالتعاون المشترك بين مؤسسته ووزارة الثقافة الفلسطينية في تعزيز التفاعل المجتمعي الثقافي في مختلف مجالات الإبداع والتمييز والتي كان من ضمنها تنظيم هذا المعرض مؤكدا بأن بيت الإبداع هو ساحة مفتوحة وجاهزة لاستقبال النشاطات الفاعلة لمختلف فئات المجتمع.
 

Loading...

في حال نجح الطرفان فتح وحماس في الوصول الى انتخابات.. من ستنتخب؟