الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

من يخلف نجم الفريق الملكي؟

بعد أنباء عن قرار كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، الرحيل عن قلعة "سانتياغو برنابيو"، صعدت أسهم عدد من اللاعبين في بورصة التكهنات بشأن من يخلف نجم الفريق الملكي.

وبحسب صحيفة لا ماركا الإسبانية المقربة من الغريم التقليدي لريال مدريد، برشلونة، اتجهت الأنظار إلى خمسة لاعبين، لكن أبرزهم كان النجم البرشلوني الصاعد البرازيلي نيمار.

وتقول الصحيفة إن رئيس ريال مدريد السابق، فلورينتينو بيريز، طالما أراد ضم نيمار لصفوف الفريق، ومع توارد الأنباء بشأن رغبة رونالدو في الرحيل، فإن الفريق الملكي قد يمنح النجم البرازيلي الفرصة ليصبح نجم الفريق بدلا من أن يبقى في ظل ليونيل ميسي في برشلونة.

وقد يوفر النادي مبلغ 200 مليون يورو اللازمة لضم اللاعب من عائد بيع رونالدو.

ويأتي الفرنسي لاعب موناكو الصاعد كيليان مبابي ليصبح أحد الترشيحات القوية لخلافة رونالدو، ويعتبره خبراء نجم الكرة العالمية في العقد المقبل، نظرا لحداثة سنه، حيث يبلغ من العمر 18 عاما ولا أحد يستطيع مجاراته في السرعة وحسه التهديفي.

ويظهر البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ الألماني بقوة في الترشيحات، فهو معروف بقدرته على إحراز أهداف في أصعب الأوقات.

ويتميز ليفاندوفسكي بمعرفته الدقيقة للطريق إلى المرمى، ويستطيع اللاعب أن يشق طريقه إلى الشباك مثل القطار.

ودائما ما تتجه الأعين إلى المهاجم الفرنسي الفذ أنطوان غريزمان، الذي يلعب لأتلتيكو مدريد الإسباني، عند الحديث عن صفقات كبرى.

وبالفعل، فقد أثار اللاعب ضجة بشأن تركه لأتليتكو هذا الصيف، لكن يصعب التكهن بشأن وجهته التالية وما إذا كانت إلى الطرف الآخر من مدريد أم إلى ناد كبير آخر.

وينتظر اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا، الذي يتألق حاليا في هجوم يوفنتوس الإيطالي، الفرصة لاقتناص عقد من أحد أباطرة كرة القدم.

فديبالا الذي يبلغ من العمر 25 عاما، يمتلك القوة والسرعة والمهارة اللازمة للانتقال بكل سلاسة إلى صفوف ريال مدريد.

Loading...