18 إصابة بينهم صحفية في مواجهات بالقدس
أصيب 18 مواطناً، اليوم الأربعاء، بتجدد المواجهات مع جيش الاحتلال "الإسرائيلي"، وسط مدينة القدس، في إطار الاحتجاجات المتواصلة منذ نحو أسبوعين، على اعتراف واشنطن، بالمدينة عاصمة لـ "إسرائيل".
وأفادت جمعية الهلال الأحمر، في بيان لها، أن 18 مواطناً أصيبوا خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال، في شارع صلاح الدين، وسط القدس المحتلة.
وأشارت الجمعية إلى أن إصابات الشبان تنوعت بين الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، والاختناق جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع، والكدمات بسبب الاعتداء بالضرب من جنود الاحتلال.
ومن بين المصابين الصحفية المقدسية ديالا جويحان، التي جرى نقلها إلى مستشفى "المقاصد" في المدينة لتلقي العلاج.

