إصابة طفل برصاص الاحتلال شمال الخليل
أصيب طفل "14 عاما"، برصاص جيش الاحتلال بمواجهات في بلدة سعير شمال الخليل، ظهر الخميس.
وذكرت مصادر طبية أن طفلا وصل مستشفى الخليل الحكومي، وقد أصيب بالرصاص الحي في منطقة الفخذ.
وتتواصل المواجهات لليوم الخامس عشر على التوالي في انحاء الوطن عقب اعتراف الرئيس الامريكي دونالد ترامب بـ"القدس عاصمة لإسرائيل".

