الاحتلال يبعد 4 أتراك عن القدس القديمة والاقصى
أبعدت سلطات الاحتلال، مساء أمس، أربعة مواطنين أتراك عن القدس القديمة بما فيها المسجد الأقصى لمدة 20 يوما، كشرط للافراج عنهم.
واعتقل الاحتلال المواطنين الأتراك مساء أول من أمس بعد الاعتداء عليهم أثناء محاولتهم الدخول إلى المسجد الأقصى.

