الاحتلال يعتقل شاباً ويصادر دراجته النارية غرب جنين
اعتقلت قوات الاحتلال، مساء اليوم الثلاثاء، شابا من قرية رمانة غرب جنين، وصادرت دراجته النارية.
وكان الشاب محمد صالح أبو شربة (27 عاما) داخل كازية رمانة عندما اعتقله الجنود وصادروا دراجتة النارية ونقلوه إلى معسكر سالم، المحاذي لقرية رمانة.

