قوات الاحتلال تعتقل مواطنا بعد إصابته شرق طوباس
اعتقلت قوات الإحتلال مساء اليوم الأربعاء، مواطنا من قرية تياسير شرق طوباس عقب اصابته .
وتذرعت قوات الاحتلال عند اعتقالها للشاب علاء ياسر حلبي 22 عاما بأنه "سرق قطعة سلاح من منطقة تدريب لجيش الاحتلال".
وقالت مصادر طبية لمراسلنا ان طواقمها قدمت الإسعافات الأولية للشاب علاء الحلبي بعد إبلاغها بوجود إصابة في المكان قبل اقدام جنود الاحتلال على إعتقاله.

