الاحتلال يخطر بهدم منازل في العيسوية
أخطرت سلطات الاحتلال في القدس،اليوم الخميس، بهدم عدد من المنازل في بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة.
كما سلّمت طواقم بلدية الاحتلال بالقدس بلاغات خطية لعدد من السكان في البلدة لمراجعتها بشان منازلها، كما صورت طواقم اخرى عدداً من منازل البلدة.

