الاحتلال يعتقل 5 شبان خلال مواجهات الخليل
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، خمسة مواطنين بعد قمعها للمسيرة السلمية الرافضة لقرار الرئيس الأميركي دونالد ترمب الاعتراف بالقدس عاصمة للاحتلال، وسط مدينة الخليل.
وأفيد أن المعتقلين الخمسة جرى نقلهم الى جهة مجهولة، وأن جنود الاحتلال الذين يتمركزون على حاجز "الكونتينر" المؤدي إلى منطقة تل الرميدة وسط المدينة أطلقوا القنابل الغازية والصوتية صوب المشاركين في مسيرة سلمية ما أدى إلى وقوع إصابات.

