الاحتلال يهدد باغلاق طرق قريتين في رام الله
هدد جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء الثلاثاء، أهالي قريتي دير قديس وخربثا بني حارث غرب رام الله، بإجراءات عقابية وإغلاق الطرقات في القريتين.
وذكرت وكالة "وفا"، إن جيش الاحتلال وزع منشورات هدد فيها المواطنين بإغلاق الطرق المؤدية إلى المنطقة ومواصلة اعتقال أبناء القريتين والتنكيل بهم، في حال تواصلت عمليات المقاومة الشعبية السلمية.

