الاحتلال يكشف عن ارتفاع معدلات الانتحار بين جنوده
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن أن عدد الجنود الذين أقدموا على الانتحار في عام 2017، هو الأعلى منذ 2011.
وكشف تقرير صادر عن مكتب الناطق باسم جيش الاحتلال، اليوم الثلاثاء، أن 16 جنديا أقدموا على الانتحار في عام 2017 المنصرم.
ووفقا لقائد مديرية القوى البشرية التابعة لجيش الاحتلال، وقعت الغالبية العظمى من حالات الانتحار في فترة الخدمة الإلزامية، وعلى وجه التحديد، في السنة الأولى.

