الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

دي كابريو في فيلم جديد عن أخطر مجرمي أمريكا

ذكرت تقارير إعلامية في هوليوود بأن النجم ليوناردو دي كابريو سيشارك في بطولة فيلم جديد من إخراج كوينتن تارانتينو، تدور أحداثه حول جرائم تشارلز مانسون، أحد أخطر المجرمين في الولايات المتحدة خلال القرن العشرين.

ويجسد دي كابريرو خلال الفيلم شخصية ممثل انحسرت عنه الأضواء، بعد أن طعن في العمر، نافياً بذلك أن يؤدي دور مانسون، بحسب ما ذكرت مجلة فاريتييوم يوم الجمعة الماضي.

ويشارك تارانتينو الحائز على جائزة الأوسكار في إنتاج الفيلم الذي لم يستقر على اسمه بعد، ولم يعلن عن تفاصيل لحبكته، إلا أن تارانتينو قال في نوفمبر (تشرين الثاني) إن فيلمه ليس سيرة ذاتية، ولكن قصة تدور أحداثها في صيف 1969 عندما نفذت عصابة تضم أتباع مانسون وأطلق عليها اسم "عائلة مانسون" سلسلة جرائم قتل بشعة في جنوب ولاية كاليفورنيا.

وتوفي مانسون في نوفمبر عن عمر 83 عاماً، وكان يقضي عقوبة السجن مدى الحياة بعد إدانته بإصدار أوامر لأفراد عصابته بقتل تسعة أشخاص من بينهم الممثلة شارون تيت.

ومن المقرر أن يُزاح الستار عن الفيلم، وهو من إنتاج "سونيبيكتشرز"، في التاسع من أغسطس (آب) 2019، أي بعد مرور خمسين عاماً على مقتل تيت وأربعة من أصدقائها إما طعناً أو بالرصاص. 

Loading...