الاحتلال يغلق المدخل الرئيسي لقرية اللبن الشرقية
المدخل الرئيسي لقرية اللبن الشرقية
أغلقت قوات الاحتلال الاسرائيلي مساء اليوم الأحد، المدخل الرئيسي لقرية اللبن الشرقية جنوب نابلس.
وجاء اغلاق قوات الاحتلال لمدخل القرية، بعد اندلاع مواجهات على مدخل قرية اللبن الشرقية أصيب خلالها عدد من المواطنين بحالات اختناق، جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي عشرات قنابل الغاز المسيل للدموع صوب الشبان ومنازل المواطنين.
وأفيد بوصول قوات معززة من جيبات الاحتلال، التي قامت بإغلاق المدخل الرئيسي وأجبرت مركبات المواطنين على سلوك طرق فرعية وعرة.


