الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أكاديمية الأقصى تنهي معسكرها الشتوي الاول لطلاب الكاراتيه

اختتمت يوم أمس أكاديمية الأقصى معسكرها الاول لطلاب الاكاراتيه بحضور الدكتور والخبير الفلسطيني في التنمية البشرية والتدريب الاداري محمد بشارات  والذي عقد لمدة يوم كامل في مقر الاكاديمية وتخلله العديد من الفقرات التي قادها فريق بشارات الدولي .

وتحدث رئيس أكاديمية الأقصى الأستاذ أمين بشارات أن هذا المعسكر الاول الذي تعقده الاكاديمية وذلك  ضمن خطة الاكاديمية للعام الحالي والتي وضعت نصب اعينها اعداد منتخب ينافس على المستوى الدولي وتجهيز لاعب للمشاركة في اولمبياد 2020 مرورا اولا بالمشاركة في بطولة الشباب للاولمبياد الكاراتيه والتي يعقدها الاتحاد الدولي للعبة في 3 دول في مختلف القارات .

فيما شمل المعسكر على برنامج كامل تم تجهيزه بالشراكة مع الدكتور محمد بشارات , حيث شمل الفترة الصباحية على تدريب مع المدرب الوطني خليل بشارات على وركز فيها على الاعداد الرياضي العام واعطاء بعض التمارين الرياضي والتي من شانها رفع كفائة اللاعب في الرشاقة .

وايضا كان هناك تدريب خاص لفريق الكاتا حيث تم التركيز على مهارات مهمة عند اللاعبين لتطوير الاداء الفني والرياضي لديهم من خلال اعطاء بعد التمارين الفني والبدنية من اساسيات الكاتا .

اما اللقاء الثاني فكان محاضرة للدكتور والخبير الفلسطيني محمد بشارات تحدث فيها عن كيفية تحفيز النفس قبل وخلال وبعد البطولة وعن اهمية دورة التحفيز للاعب والذي يرفع من كفائة اللاعب ومن قوة التركيز الى اقصى درجات التأهيئة والاستعداد والتي تجعله قادر على اعطاء افضل ما عنده بكفائةعالية خلال المباراة , واكد ايضا ان رياضة الكاراتيه دورة التحفيز الداخلي والخارجي فيها متاح في قاعة التدريب وساحة النزالات حيث هناك دعم غير عادي وتحفيز من الاهالي لابنائهم وايضا من المدربين كما وهناك تحفيز داخلي للاعب بان هناك غريزة حب الوطن ورفع علم فلسطين في المحافل الدولي .

اللقاء الثالث والذي كان بعد فترة الغداء وصلاة الجمعة , عقدت تصفيات منتخب الاكاديمية للموسم الرياضي 2018 بين اللاعبين حسب الفئات والاوزان وذلك تحضيرا للمنافسة في البطولات الوطنية والدولية ولموسم 2018 وايضا تحضيرا لخوض منافسات المنتخب الوطني والتي ستعقد نهاية الشهري الحالي في مدينة بيت لحم تحضيرا لتمثيل فلسطين في بطولة العالم واولمبياد الشباب وبطولة اسيا .

وفي نهاية المعسكر شكر رئيس الاكاديمية كلا من الدكتور محمد بشارات و فريق بشارات الدولي الذي قاد المعسكر بطريقة مميزة غير في اللاعبين نفسيا واعطاهم تحفيز غير عادي للوصول الى افضل النتائج باذن الله في هذا الموسم لرياضة الكاراتيه .

Loading...