الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:41 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:16 PM
العشاء 8:36 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

اعتصامات متزامنة لأتحاد الموظفين لدى وكالة الاونروا في لبنان

اونوروا

نفذ اتحاد الموظفين لدى وكالة الاونروا في لبنان اعتصامات متزامنة في كافة المناطق اللبنانية وكان هناك اعتصام حاشد في مكتب لبنان شارك فيه موظفين مكتب لبنان وقد ألقى الدكتور عبد الحكيم شناعه رئيس اتحاد الموظفين كلمة جاء فيها :

ان الاتحاد يقف في خندق واحد مع المفوض العام والإدارة في جهودهم لجلب الاموال وندعم كافة الجهود في هذا الاتجاه ولكن نرفض رفضا قاطعا القرارات التي تمس بالامن الوظيفي وبمصالح الموظفين. وأكد ان كرامة الموظف ولقمة عيشه ومعاشه هي خطوط حمر لن نقبل ان يتعدى اي احد عليها. كما رفض القرارات الاخيرة ومن بينها وقف العمل بقانون التمديد ووقف تحويل العقود الى عقود ثابته. وقد أكد ان الازمه الحاليّه هي أزمة سياسية بامتياز تهدف الى إلغاء القرار ١٩٤ والغاء حق اللاجئين وحق العوده ورفض الابتزاز المالي والسياسي التي تتعرض له المؤسسة الدولية وهي الشاهد الوحيد على مأساة اللجوء لشعبنا الفلسطيني. كما أكد على ضرورة ان تبقي الأونروا على كامل خدماتها للاجئين الفلسطينيين والعمل على تطويرها وأضاف بأن الابتزاز الحالي يعرض الخدمات للخطر ومن بينها الخطر المحدق بأكثر من ٥٠٠ الف طالب فلسطيني يتلقون العلم في مدارس الاونروا والذي هو حق لهم ككافة أقرانهم في العالم. 

وقد دعى في كلمته كل دول العالم التبرع بالاموال لكي تستطيع المؤسسه من استكمال مهامها في خدمة اللاجئين الفلسطينيين. وأخيرا أعرب عن ثقته بان المفاوضات الجاريه مع الاداره يجب ان تصل الى حلول مرضيه تحفظ كرامة الموظف ولقمة عيشه.

Loading...