الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

عبيد: المبارة لن تكون سهلة بين هلال القدس والسويق العماني

أكد مدرب نادي هلال القدس خضر عبيد، أن الفريق على أتم الاستعداد لخوض اللقاء مع نظيره السويق العماني، ضمن مباريات الدور التمهيدي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، حيث خاض الفريق مباراة ودية مع نادي الوحدات الأردني قبل عدة أيام، إضافة إلى عقد عدة معسكرات تدريبية داخلية.

وأضاف عبيد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة نادي هلال القدس والسويق العماني، اليوم الأحد في الجامعة العربية الأمريكية بجنين، أن الفريق يطمح للخروج بنقاط المباراة الثلاث، لتعزيز فرصته في التأهل إلى الدور التالي.

وأعرب عبيد عن فخره بتمثيل فلسطين في البطولة، آملا أن يحقق الإنجاز ويكمل مثلث الانتصارات الفلسطيني، بعد تأهل المنتخب الأول إلى نهائيات كأس آسيا 2019 في الامارات، وتألق المنتخب الأولمبي بكأس آسيا تحت 23 عاما في الصين.

وأشار إلى أن المباراة لن تكون سهلة، خاصة أن السويق لديه العديد من لاعبي المنتخب العماني في صفوفه، مؤكدا على أنه تابع العديد من مباريات السويق على الصعيدين المحلي أو الدولي.

وفي سياق آخر، أكد عبيد أن اللاعب عدي دباغ، قد وصل فلسطين وسينضم إلى تدريبات الفريق، مشيرا إلى أن مشاركته من عدمها تحدد تبعا لمجريات اللقاء ومدى الحاجة له.

ووجه عبيد الشكر للواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، على الجهود التي بذلها في سبيل تمكين الدباغ من الوصول قبل موعد المباراة.

وأكد عبيد على تغيب كل من محمد عبيد، وموسى فيراوي، عن اللقاء بسبب مشاركتهما مع المنتخب الأولمبي في نهائيات كأس آسيا في الصين، إضافة إلى غياب اللاعب صالح الجوهري، بسبب فسخ التعاقد معه لعدم قدرته الالتحاق بالفريق.

من جانبه، أكد كابتن نادي هلال القدس رامي حمادة، أن الفريق على أتم الاستعداد لخوض اللقاء آملا أن يخرج الفريق بنتيجة طيبة وتحقيق الفوز، مؤكدا أن اللاعبين سيعملون على استغلال كافة الفرص لتحقيق الفوز وحسم التأهل.

من جهته قال مدرب حراس فريق السويق، جاسم الدوحاني، إن الفريق استعد بشكل جيد لخوض اللقاء من خلال عدة مباريات ودية، تم خلالها التركيز على الجانب الفني، والاهتمام بتحقيق الانسجام بين اللاعبين.

وأشار الدوحاني إلى أن الفريق وعلى الرغم من حالة الاجهاد بسبب ساعات السفر الطويلة، والاختلاف في الحالة الجوية، إلا أن الفريق سيخوض اللقاء بروح معنوية عالية، لتحقيق الهدف والخروج بنتيجة اللقاء.

وأشار إلى أن الفريق يعتمد على اللعب الجماعي دون التركيز على الأسماء، خاصة في ظل وجود 7 لاعبين في صفوف الفريق من لاعبي المنتخب العماني، مطالبا لاعبيه بعدم الاستهانة بلاعبي هلال القدس.

من جانبه قال كابتن الفريق، فايز الرشيدي، إنه وعلى الرغم من ساعات السفر الطويلة وحالة التعب والاجهاد في صفوف الفريق، إلا أن اللاعبين يطمحون بحصد نقاط المباراة الثلاثة، مؤكدا أن اللقاء لن يكون سهلا في ظل عامل الأرض والمجهور لنادي الهلال.

وسبق عقد المؤتمر الصحفي إجراء الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، والذي تناول كافة الترتيبات الخاصة بإقامة المباراة بما يتوافق مع اللوائح والقوانين التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، واعتماد قميص اللون الأزرق لهلال القدس، والقميص الأبيض للسويق العماني.

من ناحية أخرى، أجرى المنتخبان مساء اليوم، الحصة التدريبية الأخيرة لهما على استاد الجامعة الأمريكية استعدادا للقائهما غداً الاثنين في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت فلسطين.

Loading...