الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

هلال القدس يخسر أمام السويق العُماني

نادي السويق العُماني

خسر نادي هلال القدس مساء اليوم الاثنين،  أمام ضيفه نادي السويق العُماني بهدف وحيد في لقاء الذهاب للدور التمهيدي المؤهل لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي الذي جمعهما على إستاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين.

وبهذه الخسارة تضاءلت حظوظ ممثل الكرة الفلسطينية بالبطولة الآسيوية، نادي هلال باعتبار أنه سيخوض بعد أسبوع لقاء الإياب في عُمان ويتوجب عليه الفوز بفارق هدفين.

وفي الدقيقة 25 استطاع الفريق العماني افتتاح التسجيل من كرة طولية من الحارس الرشيدي وصلت إلى اللاعب علي البوسعيدي الذي راوغ حارس الهلال رامي حمادة ووضع الكرة في الشباك الفارغة.

وكاد المحترف السنغالي في صفوف السويق باس نيانج أن يضاعف النتيجة في الدقيقة الـ38 بعدد أن سدد كرة قوية من داخل صندوق الجزاء تصدى لها الحارس حمادة ببراعة وحولها بعيدا عن مرماه.

ولاحت في الدقيقة الـ61 فرصة للهلال لتعديل النتيجة بعد أن استلم البديل عدي الدباغ كرة من زميله صيام وسدد الكرة من على حافة منطقة الجزاء لكن تسديدته علت القائم قليلا.

وهدأت وتيرة اللقاء بعدها من الفريقين مع أفضلية لصالح الفريق الضيف الذي سيطر على أجواء الشوط الثاني، وكان قريبا من مضاعفة النتيجة في أكثر من مناسبة وأخطرها كان قبل النهاية بأقل من خمس دقائق عن طريق البديل فهد الجلبوني الذي تلاعب بدفاع الهلال وسدد الكرة صاروخية بيسراه لكن المتألق حمادة حرمه من التسجيل.

وكاد البديل في صفوف الهلال هاني عبد الله أن يعادل النتيجة في الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي للقاء من تسديدة صاروخية من خارج صندوق الجزاء جانبت مرمى الحارس الرشيدي قليلا، لينتهي اللقاء بفوز السويق العُماني بهدف نظيف قربه كثيرا من بلوغ دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

Loading...