الاحتلال يخطر بهدم سقيفة قرب بيت لحم
صورة تعبيرية لهدم الاحتلال لاحد المنازل
أخطرت سلطات الاحتلال، مواطنا، بإخلاء سقيفة وهدمها، بحجة عدم الترخيص غرب بيت لحم.
وسلمت قوات الاحتلال المواطن نصري نمر عبد ربه إخطارا بإخلاء سقيفة وهدمها.
يذكر ان المواطن عبد ربه هدم الاحتلال منزله في نفس المنطقة ثلاث مرات، واستولى على على أرضه لصالح المستةوطنات .

