الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"المواطن سيلاحظ الفرق"

وزير الاتصالات لـ"رايـة": المنافسة ستحكم أسعار 3G وستكون مرضية

أثارت أسعار شبكة "3G" التي اعلنتها شركات الاتصالات استياء المواطنين، باعتبارها مرتفعة وغير مناسبة لدخل المواطن. 

وزير الإتصالات وتكنولجيا المعلومات د.علّام موسى قال لـ"الواحدة الإخبارية" على اثير "رايـة" ان الاسعار اختلفت بين الصباح و المساء وان التنافس بين شركتي الوطنية و جوال سينعكس ايجابا على المواطن في الفترة القريبة وسيحقق العدالة بين كل الشرائح عبر عروض مختلفة ستقدمها الشركتان.

وقال موسى إن "المواطن سيلاحظ المزيد من العروض من كلتا الشركتيين خلال الفتة المقبلة وهذه العروض ستوفر للمواطن أن يختار الشركة التي تناسبه".

لكن إلى أي مدى  هذه الحالة التنافسية ستنعكس على المواطن في الفترة القادمة سوف تقنعه تمامًا للتخلي عن الخدمة المقدمة من الشرائح الإسرائيلية، أي نعم أنت وأنا من حيث موقعك وموقعي نؤكد على ضرورة التخلي عن المنتج الإسرائيلي وتعزيز منتجاتنا الوطنية ولكن ربما المواطن البسيط العادي ليس دائمًا يتقن دبلوماسية الحديث عن ذلك ولربما يجب أن يقنع أيضًا بالأسعار لتعزيز هذا الأمر، أليس كذلك؟

وحول منافسة الشركات الاسرائيلية التي تعمل في الضفة بشكل غير شرعي، قال موسى: على الشركات أن تعرف أن التنافس ليس فقط ما بين الشركات الوطنية المحلية وإنما هناك تنافس شرس جدًا من قبل الشركات الإسرائيلية غير الرسمية وغير القانونية العاملة في الأراضي الفلسطينية وبالتالي هذا دافع آخر حتى نجبر ونلزم الشركات الفلسطينية أن تراجع أسعارها بدل المرة، مرات.

 

 

 

 

 

 

 

 

Loading...