الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

المستهلك و الاقتصاد الوطني يشكلان لجنة مشتركة لاحياء يوم المستهلك الفلسطيني

صورة توضيحية

عقد اليوم اجتماع عمل بين القائم باعمال مدير إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد الوطني ابراهيم القاضي وياسر ابو قطيش من ذات الادارة وجمعية حماية المستهلك الفلسطيني في محافظة رام الله والبيرة ضم صلاح هنية رئيس الجمعية المنسق العام لائتلاف جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني، والدكتور ايهاب البرغوثي مسؤول وحدة الضغط والمناصرة في الجمعية.

وبحث الجانبان الاستعدادات لاحياء يوم المستهلك الفلسطيني للعام 2018 الذي يصادف 15/3 بحيث يتم احياءه في محافظة رام الله والبيرة جريا على عادة عقده كل عام في محافظة من المحافظات، وتم تشكيل لجنة مشتركة من الوزارة والجمعية وبالتنسيق مع اتحاد الغرف التجارية الصناعية ممثلا بغرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة.

وتم وضع تصور متكامل بخصوص برنامج اولي للاحتفال والشركاء والتصور للنشاطات المرافقة للمهرجان المركزي والنشرات التوعوية وتقسيم الادوار بين الشركاء.

وكانت اللجنة المشتركة قد عقدت اجتماعا مع الاستاذة رانية جبر نائب رئيس جامعة بيرزيت للشؤون الادارية والمالية والدكتور عزيز شوابكة مساعد رئيس الجامعة، وتباحثا في سبل التعاون المشترك مع الجامعة لاحياء فعاليات يوم المستهلك الفلسطيني.

وأكد الدكتور البرغوثي أن الجمعية تعمل على التنسيق والتواصل مع الجهات كافة لاحياء هذه اليوم والعمل المشترك لتفعيل حماية حقوق المستهلك في القطاعات كافة وعدم حصرها في الاغذية فقط، سواء قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والقطاع المالي والمصرفي وقطاع التأمين والكهرباء والمياه والنقل والمواصلات وغيرها.

واشار البرغوثي اننا سنعمل بشكل خلاق للخروج بنشاط مميز وذات اثر في يوم المستهلك والنشاطات المرافقة الاخرى في هذه المناسبة.

Loading...