الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:07 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:36 PM
العشاء 9:04 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الهيئة العامة لانجاز فلسطين تعقد اجتماعها وتنتخب مجلس ادارتها

إجتماع الهيئة العامة لإنجاز

عقدت مؤسسة انجاز فلسطين اجتماع الهيئة العامة السنوي في مكتبها في رام الله وذلك بحضور اعضاء الهيئة العامة ممثلين لأهم المؤسسات والشركات المحلية من مختلف القطاعات التي تعمل على دعم قطاعي الشباب والتعليم في فلسطين.

وابتدأت الجلسة بترحيب السيد بسام الولويل-رئيس مجلس ادارة انجاز بالحضور وتوجيه الشكر والتقدير لهم لمساندتهم جهود انجاز بتحفيز واعداد الشباب الفلسطيني وتهيئة فرص لهم ليصبحوا اعضاء فاعلين في مجتمعهم وينجحوا بمسيرتهم المهنية. وقدم الولويل السيدة رانيا قطينة المدير العام الجديد لمؤسسة انجاز فلسطين، وأشاد بالهيئة الادارية والتنفيذية للمؤسسة التي حصلت على مجموعة من جوائز التميز والجودة من قبل مؤسسة انجاز العرب. كما وقد شكر الولويل وزراة الداخلية ووزارة التربية والتعليم العالي على مساندتهم لبرامج المؤسسة وتقديم الدعم المستمر لها.

ثم باشر رئيس مجلس الادارة في عرض تقرير انجازات المؤسسة عن العام الاكاديمي 2017/2016 وبين أهم نشاطاتها خلال هذه الفترة على الصعيد الاداري والمؤسساتي والاعلامي، بالاضافة الى استعراض أهم الخطط المستقبلية والتحديات التي واجهت المؤسسة خلال العام السابق.

كما تم في الجلسة عرض تقرير مدقق الحسابات المعد من قبل شركة طلال ابو غزالة وشركاه للسنة المالية 2017/2016 الذي تلاه ابراء ذمة اعضاء مجلس الادارة عن العام 2017/2016 وذلك بالاجماع.

ومع نهاية الاجتماع، تم انتخاب اعضاء مجلس ادارة المؤسسة للدورة القادمة، حيث تم انتخاب السيد بسام ولويل رئيساً للمجلس والسيد علي العقاد عن الشركة العربية الفلسطينية "ابيك" كنائباً له.

ومن جانبه، شكر الولويل كافة الاعضاء على دعمهم المادي والمعنوي في انجاح برامج المؤسسة ومساعدتها في تحقيق اهدافها والتي استطاعت منذ انطلاقتها مشاركة نحو000،250 طالب وطالبة في برامجها بمساعدة شبكة متطوعين تضم نحو 5500 متطوع ومتطوعة من 600 شركة. واكدت ان المؤسسة تنفذ برامجها المختلفة في 171 مدرسة و 30 جامعة وكلية  في 7 محافظات مختلفة. ودعى بدوره شركات القطاع الخاص، لمزيد من التعاون مع مؤسسة انجاز، الامر الذي يؤدي إلى استهداف البرامج التدريبية لاكبر عدد من الطلاب في كافة المحافظات.

والجدير بالذكر ان انجاز مؤسسة فلسطينية يديرها نخبة من شركات القطاع الخاص الفلسطيني وهي احد اعضاء مؤسسة Junior Achievement العالمية والتي تهدف الى تعزيز الفرص الاقتصادية للشعب الفلسطيني عن طريق تأهيل طلبة الجامعات والمدارس لدخول معترك الحياة.

Loading...