بشكل مفاجئ
وفد من حماس برئاسة هنية يتوجه إلى القاهرة
وفد من حماس يتجه الى القاهرة
غادر وفد قيادي من حركة حماس قطاع غزة اليوم الجمعة، متوجها إلى القاهرة عبر معبر رفح البري.
وقال الناطق باسم حماس فوزي برهوم، إن وفدا من الحركة غادر الى القاهرة برئاسة رئيس المكتب السياسي للحركة اسماعيل هنية وعضوية خليل الحية وروحي مشتهى وفتحي حماد.
وأضاف برهوم إن الوفد ذاهب للقاء المسؤولين المصريين ضمن ترتيبات مسبقة وفي اطار جهود الحركة للتشاور مع مصر للتخفيف عن أهل قطاع غزة وفك أزماتهم، اضافة الى استكمال تنفيذ اتفاق المصالحة على أساس اتفاق 2011 و2017 ودفع الجهود المصرية لاتمامها.
وبين أن الزيارة تأتي ضمن الجهود التي تبذلها الحركة لحماية القضية الفلسطينية ومواجهة القرار الأمريكي الأخير بشأن القدس ومواجهة الاستيطان.

