الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:41 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:16 PM
العشاء 8:35 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الجيش المصري يواصل عمليته العسكرية بسيناء

الجيش المصري

واصلت القوات الجوية المصرية على مدار الليلة الماضية تنفيذ عدد من الضربات الجوية المركزة ضد التجمعات و"البؤر الإرهابية"، واستمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وقال المتحدث العسكري في البيان رقم ٣ عن نتائج الحملة غير المسبوقة لقوات الجيش والشرطة، إن القوات قامت بتوجيه ضربات قوية استهدفت مخازن تكديس الأسلحة والذخائر والمواد المتفجرة ومناطق الدعم اللوجيستى المكتشفة، مع الاستمرار في تنفيذ أعمال التأمين الجوى للمناطق الحدودية على كافة الاتجاهات الاستراتيجية.

وأضاف أنه في توقيت متزامن قامت القوات المنفذة مدعومة بالقوات الخاصة وقوات حرس الحدود بالتعاون مع الشرطة بتنفيذ عدة مداهمات على مختلف المحاور داخل المدن بشمال ووسط سيناء لمطاردة العناصر الهاربة والقضاء عليها.

كما تقوم عناصر من القوات الخاصة البحرية بتنفيذ أعمال التأمين لساحل البحر من رفح وحتى غرب العريش لقطع طرق الإمداد عن العناصر المسلحة.

ولفت البيان إلى أن ذلك يترافق مع الاستمرار فى حماية الأهداف الاقتصادية بالبحر بالتزامن مع أعمال التمشيط بطول الساحل .

وقال البيان إن قوات الشرطة المدنية قامت بحملات تمشيط أمني بكافة المناطق السكنية بشمال ووسط سيناء ونشر الكمائن على امتداد الطرق المؤدية إلى الكباري (الجسور) والمعديات شرق القناة بالتعاون مع عناصر القوات المسلحة.

 

Loading...