مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 04:45
الظهر 11:24
العصر 02:18
المغرب 04:38
العشاء 06:03
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

وفد الاتحاد العام لعمال فلسطين يلتقي اتحاد البامي اليوناني

صورة من اللقاء

في إطار الزيارة المتواصلة لوفد الاتحاد العام لعمال فلسطين إلى اليونان، التقى الوفد برئيس وأعضاء اتحاد عمال " البامي " اليوناني في المكتب المركزي للاتحاد في العاصمة اليونانية أثينا.

وتم خلال اللقاء بحث واستعراض ومناقشة العلاقات النقابية الفلسطينية اليونانية والعلاقات التاريخية التي تجمع بين الاتحادين الصديقين ودورهما المشترك والبارز في اتحاد النقابات العالمي وعلى كافة جبهات النضال العمالي والنقابي الدولي.

واطلع أبو الوفا قيادة "البامي" على مستجدات الأوضاع النقابية الفلسطينية وما يبذل من جهود نحو تشكيل الكونفدرالية العمالية تحقيقا لوحدة الحركة العمالية الفلسطينية، وأطلعهم على حالة التصعيد المتواصلة من قبل حكومة وجيش ومستوطني الاحتلال بحق عمال وشعب فلسطين وبخاصة بعد قرار ترامب باعتبار القدس عاصمة لدولة الاحتلال .

واطلع أبو الوفا قيادة "البامي" على التوجه لعقد مؤتمر دولي تضامني مع فلسطين يعقد تحت رعاية الرئيس محمود عباس في رام الله بالتعاون مع اتحاد النقابات العالمي وبمشاركة القوى والمنظمات النقابية الدولية المنضوية تحت إطاره والذي سيعقد خلال شهر أيلول هذا العام تأكيدا على دعم وتضامن عمال ونقابات عمال العالم مع القضية الفلسطينية.

وأعرب اتحاد عمال البامي اليوناني عن دعمه وتضامنه المتواصل مع القضية الفلسطينية مؤكدا وقوفه الثابت مع عدالة القضية والحقوق العادلة والمشروعة للشعب الفلسطيني في تحقيق حق العودة وتقرير المصير وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.

 وندد "البامي" بكافة الإجراءات والممارسات التي يقوم بها الاحتلال وعبر عن رفضه المطلق لقرار الإدارة الأمريكية اتجاه مدينة القدس.

Loading...