مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 04:45
الظهر 11:24
العصر 02:18
المغرب 04:38
العشاء 06:03
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

"إعادة سلاح المجندة"

ليبرمان: التنسيق الأمني عميق ميدانياً

جندي ومجندة دخلا مدينة جنين بالخطأ

عقب وزير جيش الاحتلال افيغدور ليبرمان، اليوم الثلاثاء، على ما تعرض له الجندي والمجندة الاسرائيليان أمس في مدينة جنين، قائلا: "علينا ان نشيد بالتنسيق الأمني مع الشرطة الفلسطينية، فالفلسطينيين يدركون هم ايضا ان التنسيق الأمني بمثابة مصلحة مشتركة وكلانا هم ونحن نحرص على مواصلة التنسيق وحقيقة إعادة السلاح الذي اختطف من المجندة فجر اليوم، تعني ان التنسيق الامني عميق ميدانيا وآمل ان يبقى على هذا النحو".

وكان جندي ومجندة اسرائيليان تعرضا للضرب بعدما دخلا الى مدينة جنين بالخطأ نهار امس الاثنين، قبل ان تتدخل قوة من الاجهزة الامنية الفلسطينية وتعيدهما الى الجانب الاسرائيلي. 

وفي سياق اخر، تطرق ليبرمان، الى التوتر السائد مع سوريا في إعقاب إسقاط المقاتلة الاسرائيلية بنيران الدفاعات الجوية السورية. وقال ليبرمان: "الوقت غير مناسب للكلام، هذا وقت الفعل... ونحن سنرد على كل استفزاز وسنواصل الدفاع عن مصالحنا. ليس هذا وقت النباح، ونحن سنعض بقوة".

واشار ليبرمان في تصريحاته، الى ما قاله الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لرئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، في نهاية الأسبوع المنصرم، ودعاه الى "الامتناع عن اتخاذ خطوات تؤدي الى مواجهة جديدة في المنطقة". 

 

Loading...