الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

جرائم الاحتلال دمرت العائلة

نجلها شهيد وابنتها معتقلة.. الاحتلال يمدد اعتقال الأم رسيلة شماسنة

الأم رسيلة شماسنة.. قتل الاحتلال عائلتها

 مددت محكمة الاحتلال في معتقل عوفر، اليوم الثلاثاء، اعتقال الأسيرة رسيلة شماسنة والدة الشهيد محمد شماسنة المضربة عن الطعام وابنتها سارة إلى يوم الثلاثاء القادم.

وأعلنت الوالدة الإضراب المفتوح عن الطعام منذ ٩ أيام، رفضا اعتقالها دون تهمة، حيث اقتحم الجنود منزلها لاعتقال ابنتها، ثم اعتقلوها بعد أن دافعت عن ابنتها.

وقدمت النيابة العسكرية لائحة اتهام بحق الوالدة، وهي إطلاق نار بالهواء أثناء جنازة ابنها الشهيد في بلدة قطتة شمال القدس، وضرب مجندة.

في حين لم تقدم النيابة لائحة اتهام بحق الطفلة سارة، والتي اعتدى عليها الجنود لحظة اعتقالها، فدافعت عنها والدتها. 

في شهر تشرين الأول/ أكتوبر من عام 2015 وصل إلى الأم المكلومة خبر إعدام الاحتلال نجلها الشاب محمد نظمي شماسنة بعد تنفيذه عملية ضد الاحتلال.

في فجر يوم الأربعاء من الاسبوع قبل الماضي، اقتحمت قوة من جنود الاحتلال منزلها في بلدة قطنة، واعتقلتها مع ابنتها الطفلة سارة (14 عاما).

تقول ابنتها الأخرى فاطمة: "اقتحم الجنود منزلنا بشكل وحشي ودخلوا إلى الغرف وشرعوا بتفتيشها وقالوا بوضوح نحن نريد سارة هدفنا هي سارة!".

لكن الأم ذات القلب الموجوع رفضت أن يتم اعتقال ابنتها وحدها فقالت لهم لن تخرج هذه الطفلة من المنزل وحدها خذوني معها، فتم اعتقالها أيضاً وتقييدهما وتعصيب أعينهما في ساحة البيت.

 

Loading...