الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:41 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:16 PM
العشاء 8:35 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

 ضبطت بؤرة شديدة الخطورة

53 قتيلا منذ بداية العملية العسكرية في سيناء

 العملية العسكرية في سيناء
العملية العسكرية في سيناء

قال المتحدث العسكري المصري العقيد تامر الرفاعي، إن 53 مسلحا قتلوا في العملية الكبرى سيناء 2018 التي بدأت الجمعة الماضية فيما اعتقل 680 مشتبها به.

وقال الرفاعي في مؤتمر صحفي بثه التلفزيون الرسمي يوم امس،  إن العملية التي تشارك فيها القوات البحرية والجوية والشرطة تهدف ”لتطهير المناطق بشمال ووسط سيناء من العناصر والتنظيمات التكفيرية وملاحقة البؤر الإرهابية بمنطقة دلتا مصر والظهير الصحراوي وغرب وادي النيل“.

أعلنت القوات المسلحة المصرية اليوم عن قصفها بنيران المدفعية المركزة 68 هدفا تمثل مناطق اختباء وتخزين أسلحة وذخائر لعناصر مسلحة.

وذكر بيان للمتحدث العسكري المصري أن القوات المشاركة ضبطت "بؤرة إرهابية" شديدة الخطورة بوسط سيناء، وقضت على 3 عناصر من أبرز المطلوبين في عمليات استهداف القوات.

وتم إلقاء القبض على 224 فرد من العناصر الإجرامية والمطلوبين جنائيا والمشتبه بهم، كما عثر بحوزة بعضهم على أسلحة نارية وكمية من الطلقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وضبطت القوات المسلحة عددا من المركبات التي تستخدمها العناصر المسلحة  كما دمرت 150 ملجأ خاص بهم، و5 مزارع لزراعة أنواع من الحشيش والمخدرات.

 

Loading...