الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:09 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

جامعة خضوري تختتم مشاركتها في فعاليات مؤتمر الجامعات العربية التركية

د. سائد ملاك

اختتمت جامعة فلسطين التقنية خضوري مشاركتها في فعاليات مؤتمر الجامعات العربية التركية الذي نظمته جامعة استنبول ايدن التركية بالتنسيق مع اتحاد الجامعات العربية في الفترة 13-15/2/2018 بمشاركة  اكثر من 170 جامعة عربية وتركية من معظم الدول العربية تحت شعار "التحديات والفرص الاقليمية بالنسبة للجامعات العربية والتركية".

 

وخلال  فعاليات اليوم الثاني قدم رئيس فريق جامعة خضوري في المؤتمر د. سائد ملاك  عرضا حول الجامعة وتطورها واهدافها والوسائل التي تتبعها باتجاه العالمية مثل التبادل الاكاديمي والطلبة والتعاون البحثي مع الجامعات العالمية المرموقة وتنظيم المؤتمرات الدولية بشكل دوري.

وأوضح د.ملاك انه وعلى هامش المؤتمر تم التواصل مع العديد من الجامعات العربية والتركية وبحث السبل المستقبلية  من خلال توقيع مذكرات تفاهم مشتركة معها.

وبين د. ملاك ان  الجلسة الختامية  تضمنت توصية في غاية الاهمية تمثلت بالدعوة للعمل على تأسيس جامعة عربية تركية تهدف الى تعزيز التواصل العربي التركي واستقطاب الطلبة واعضاء هيئة التدريس من كلا الجانبين.

 

كما  شارك  وفد  الجامعة المكون من د. سائد ملاك ود. مهيب ابو لوحة ود. عصام عياش.- وبشكل متزامن مع انعقاد المؤتمر - في قمة الاوراسيا للتعليم العالي  2018 الذي اشتمل على معرض بمشاركة  500 جامعة  للتعريف بالجامعات  بما فيه الجامعات الفلسطينية والعربية.

وشهد ركن جامعة خضوري  اقبالا كبيرا وقد تم تقديم شرح مفصل عن الجامعة للزائرين  بالاضافة الى قيام فريق خضوري بزيارة جزء كبير من معارض الجامعات وتعريف الجامعات بجامعة فلسطين التقنية ،_خضوري واطلاعهم على الانتهاكات الاسرائيلية بحق الجامعة وحجم التطور والازدهار في الجامعة.

 

Loading...