الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:19 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:28 PM
العشاء 8:52 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

باسم السيد الرئيس: د.غنام تضع اكليلا من الزهور على قبر الراحلة المناضلة سامية بامية

إكليل من الزهور

وضعت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام باسم فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين اكليلا من الزهور على قبر الراحلة المناضلة سامية بامية والتيانتقلت إلى رحمته تعالى صباح يوم الأحد 25 شباط  2018   بعد مسيرة حافلة بالعمل الدبلوماسي والنضالي النسوي والمجتمعي.

ونقلت المحافظ تعازي فخامته لذوي الفقيدة، سائلة الله الرحمة لها والصبر والسلوان لأسرتها ومحبيها، حيث أكدت غنام أن الفقيدة أحد أعمدة العطاء النسوي والمجتمعي مشيرة أنها تركت بصمات لن تندثر حيث كانت مناضلة صلبة امتدت مسيرتها النضالية في كافة أماكن تواجد الشعب الفلسطيني وعبر محطاته المتعددة، في الشتات والوطن ،ولها دور فاعل في العمل التنظيمي والحركي والفعل النسوي والمؤسساتي وبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية.

وعددت عضو اللجنة المركزية لحركة فتح دلال سلامه مناقب الفقيدة مشيرة ان فقدانها حسارة للحركة الوطنية بشكل عام والنسوية بشكل خاص لافتة انها رحلت جسدا ولكنها باقية بعملها وعطائها في قلب ووجدان كل من عرفها.

من جانبها شكرت أسرة الفقيدة السيد الرئيس والمحافظ غنام وكافة الحاضرين مؤكدين أن الموقف الشعبي والرسمي منذ لحظة اعلان وفاة فقيدتهم كان له الأثر الأكبر بالتخفيف من مصابهم الجلل.

Loading...