الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:17 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:29 PM
العشاء 8:54 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

والد عهد التميمي يطالب المغنية  ناتاليا أوريرو بإالغاء حفلها في تل أبيب.

 عهد التميمي وناتاليا أوريرو

وجه والد عهد التميمي رسالة الى المغنية  ناتاليا أوريرو مطالبا اياها بإلغاء حفلها في 20 مارس 2018 في إسرائيل. واتخذت ناتاليا مواقف لحقوق الطفل من قبل.

نص الرسالة :

أنا والد فتاة فلسطينية شجاعة تدعى عهد التميمي الذي اعتقلها الجيش الإسرائيلي في سن السادسة عشرة.

جريمتها؟ الوقوف على أحلامها من العدالة والحرية والمساواة لشعبنا.

أكتب إليكم أملا في أن تلغي حفلكم في تل أبيب لأن من الواضح أن الحكومة اليمينية المتطرفة في إسرائيل تستخدم بشكل منهجي أداء الفنانين للتغطية على نظام الاحتلال العسكري الذي كان قائما منذ عقود والفصل العنصري العنصري. ومن شأن حفلكم أن يقوض جهودنا لتأمين الحرية لأحد وأكثر من 300 طفل فلسطيني آخر سجنتهم إسرائيل.

واستلهم الفلسطينيون من المقاطعات الدولية التي ساعدت جنوب أفريقيا على إنهاء الفصل العنصري في التسعينات، أصدروا دعوة للمقاطعة وسحب الاستثمارات والعقوبات للضغط على إسرائيل لوقف انتهاكات حقوق الإنسان، بما في ذلك الانتهاكات ضد الأطفال الفلسطينيين.

تستخدم إسرائيل وجود فنانين دوليين مثلك لتهدئة انتهاكات حقوق الإنسان. لقد سمعت أنك قد دعمت حملة "لا لا باجا" في أوروغواي التي ساعدت على وقف الجهود الرامية إلى خفض السن التي يمكن فيها سجن الأطفال. ويحدوني خالص الأمل في أن لا تضفي الآن صوتكم على الجهود الدعائية التي يبذلها نظام القمع الإسرائيلي الذي يسجن الفتيات البالغات من العمر 16 عاما مثل ابنتي التي تعتبر مراكز احتجازها العسكرية "سيئة السمعة بسبب سوء معاملة الأطفال الفلسطينيين وتعذيبهم بصورة منهجية" .

السيدة أوريرو، تم سحب ابنتي من منزلنا في منتصف الليل، بعد أن أطلق ابن عمها في سن المراهقة النار في الرأس. وهي تواجه محاكمة عسكرية بتهم يمكن أن تؤدي إلى سنوات من السجن الجائر واللاإنساني. وقد اعتقلت إسرائيل العديد من أفراد أسرتنا، بما في ذلك نفسي وأمها. ويوجد اليوم أكثر من 000 6 من السجناء السياسيين الفلسطينيين. ومع ذلك، على الرغم من كل ذلك، أكتب لك كامل الأمل.

إنني آمل في أن يكون ما يقرب من مليوني شخص قد وقعوا بالفعل على عريضة لإطلاق سراح عاهد وجميع سجناء الأطفال الفلسطينيين. أنا آمل لأن الشخصيات الثقافية مثل لورد، لورين هيل، إلفيس كوستيلو، براين إينو، روجر ووترز وغيرها الكثير في جميع أنحاء العالم تستجيب لندائنا ورفض أداء في إسرائيل في حين أنه ينتهك حقوق الإنسان الأساسية لدينا.

آمل أن تقفوا أيضا أمام عاهد وجميع الأطفال الفلسطينيين. آمل أن على الأقل سوف تلتزم بالقيام بأي ضرر لنضالنا الشعبي من أجل الحرية والعدالة والمساواة.

يرجى إلغاء الحفل الخاص بك في تل أبيب.

ويذكر ان في الآونة الأخيرة، أعرب أكثر من 25 من الفنانين الأمريكيين البارزين والشخصيات الثقافية عن دعمهم لعهد ولجميع الأطفال الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية.

Loading...