الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

د.غنام تستقبل عشيرة الغروف وتؤكد أن التحقيقات جارية بوفاة نجلهم

د. ليلى غنام وعشيرة الغروف

استقبلت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام اليوم عشيرة الغروف من مدينة أريحا وهي عشيرة الشاب الذي وجد متوفيا في الساحة الخارجية لأحد فنادق رام الله، حيث أكدت لهم أن العمل جار ليل نهار من قبل كافة الأجهزة الأمنية والنيابة وبتعليمات من الرئيس وبالتنسيق مع محافظة أريحا والأغوار لمعرفة أسباب وفاة نجلهم، لافتة أن المعلومات الأولية تشير إلى أنه سقط أو أسقط من علو وهو ما سيتم كشفه في الأيام القليلة القادمة.

وبينت غنام أن من أهم أولويات المحافظة هو الحفاظ على السلم الأهلي، مشيرة أن استباق نتائج التحقيق واتخاذ اي خطوات من شأنها توتير أو التشويش على مسار التحقيقات أمر مرفوض بشكل كلي، مشيرة أن أي معلومة أو استنتاج يصدر من غير جهات الإختصاص بتسريبات واشاعات يتحمل مسؤوليتها القانونية والعشائرية مصدرها فقط، مشيرة أن المحافظة وكافة جهات الاختصاص يجرون كافة التدابير والتحقيقات التي ستؤدي بالنتيجة للكشف عن الأسباب التي سيتم اعلانها للجميع بكل شفافية وأمانة.

ودعت المحافظ الجميع إلى ضبط النفس وتحكيم العقل لتتمكن النيابة والأجهزة الأمنية بالقيام بواجباتها مترحمة على الفقيد ومتمنية الصبر لأسرته وعشيرته.

من جانبها شكرت العشيرة المحافظ غنام لتواصلها منذ اللحظة الاولى واهتمامها بقضية نجلهم مشددين أنهم على ثقة كاملة بأنها وجهات الاختصاص لن يتوانوا عن كشف الحقائق بأسرع وقت ممكن.

Loading...