الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رصاص تتسلم نيابة عن رئيس الوزراء رسالة رسمية من اليابان

مستشارة رئيس الوزراء د. خيرية رصاص

 تسلمت مستشارة رئيس الوزراء د. خيرية رصاص، نيابة عن رئيس الوزراء، من وفد ياباني رفيع المستوى من وكالة جايكا في طوكيو، رسالة رسمية حول رزمة المساعدات اليابانية الجديدة بقيمة 40 مليون دولار، لعدد من القطاعات والمشاريع الحيوية في قطاع غزة والضفة لا سيما القدس.

 

جاء ذلك خلال استقبالها اليوم الأربعاء، بمكتب رئيس الوزراء في رام الله، الوفد الياباني، بحضور السفير الياباني لدى فلسطين تاكيشي اوكوبو، حيث بحثت سبل التواصل بين الحكومة اليابانية ومكتب رئيس الوزراء والوزارات المختصة في الحكومة الفلسطينية، وآليات التعاون المشترك لتنفيذ المشاريع الحيوية التي ستدعمها اليابان.

 

وشكرت المستشارة رصاص اليابان على مساعداتها المقدمة لفلسطين، خاصة الدعم المقدم لتنفيذ المشاريع الحيوية في قطاع غزة، واستمرار دعمها لوكالة الغوث، مجددة التأكيد على أن اليابان من أهم المانحين للشعب الفلسطيني.

 

ودعت رصاص الحكومة اليابانية لدعم جهود الحكومة الفلسطينية في تنفيذ مشروع محطة التحلية في غزة، مشيرة إلى أن المشروع سيحل أزمة المياه في القطاع، وثمنت في هذه السياق دعم اليابان للمشاريع الحيوية في غزة، والدعم المقدم للمنطقة الصناعية الزراعية في أريحا.

Loading...