الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"مسار العالمية" تنظم يوما ترفيها لموظفاتها في يوم المرأة

مسار العالمية

نظمت مجموعة مسار العالمية يوما ترفيهيا للمئات من موظفات شركاتها في مدينة روابي يوم الخميس الماضي بمناسبة يوم المرأة العالمي.

وجمع اليوم الترفيهي بين موظفات شركات مجموعة مسار اللواتي قدمن إلى مدينة روابي من مناطق مختلفة لقضاء وقت ممتع، حيث تنوعت الأنشطة ما بين مائدة غداء، فقرات دبكة وغناء وتجربة ألعاب "إكستريم" في متنزه ودينا بمدينة روابي.

وقالت المهندسة سجى أخرس من الشركة المطورة لمدينة روابي: "من المميز أن أكون جزء من طاقم عمل متكامل يتميّز فيه الموظف بناء على قدراته وليس على جنسه"، مبدية سعادتها لهذه الفعالية الترفيهية التي تُظهر تقدير الشركة لها ولزميلاتها.

واعتبرت رشا بزبز مهندسة البرمجيات في شركة عسل التكنولوجية أحد شركات مجموعة مسار العالمية:" أن الكفاءة لا تُحدّد بجنس الشخص وهذا ما يجب على الشركات والمؤسسات أن تُعامل موظفيها على أساسه، وهذا ما أشعر به في بيئة العمل التي توفرها "عسل" لنا"، معتبرة أن الفعالية جاءت للترفيه عنها وعن زميلاتها تقديراً لهن.

ولفتت رانيا زكاك من قسم الموارد البشرية وشؤون الموظّفين في شركة واصل أحد شركات مجموعة مسار العالمية، إلى أن المئات من الموظفات يعملن بجد في شركات وأقسام مجموعة مسار المختلفة، وأنها فخورة كونها جزء من طاقم العمل، مشيدة بهذا اليوم الترفيهي الذي جمع بين الموظفات من مختلف المناطق والشركات.

وهنّأ المصري الموظفات بيوم المرأة العالمي، مشيدا بالدور القيادي للمرأة في مجموعة مسار والتي جعلت المجموعة تكبر من شركة صغيرة إلى كبيرة ورائدة لتضم أكثر من 30 شركة في مجالات عديدة.

وأكد المصري أهمية دور المرأة بالتساوي مع الرجل في بناء الاقتصاد والنهوض به وبالدولة الفلسطينية على حد سواء، معتبرا أن هذه الفعالية الترفيهية جاءت تقديراً رمزيّاً على إنجازهنّ في العمل ولدورهنّ البارز في شركات مجموعة مسار المختلفة.

يُشار إلى أن شركة مسار العالمية هي شركة استثمارية قابضة تملك وتدير شبكة تضم أكثر من 30 شركة في فلسطين، أسسها رجل الأعمال الفلسطيني بشار المصري في عام 1994، وتعمل على تعزيز التنمية الاقتصادية في فلسطين من خلال مشاريع القطاع الخاص ومبادراته، وقد اتبعت احتياجات السوق الفلسطيني، وتتراوح أعمال الشركات الرئيسية بين التطوير العقاري والخدمات المالية والإعلام وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

 

Loading...