الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

اعتقال المنفذ

مقتل جنديين إسرائيلين وإصابة 3 بجراح خطيرة بعملية دهس قرب جنين

عملية دهس قرب جنين
عملية دهس قرب جنين

قتل جنديان إسرائيليان وأصيب 3 بجراح وصفت بين المتوسطة والخطيرة جراء عملية دهس وقعت بعد عصر اليوم الجمعة، بالقرب من مستوطنة "ريحان " و"ميفو دوتان" قرب مدينة جنين.

وأفادت وسائل الإعلام عبرية، بوقع عملية دهس بالقرب من مستوطنة "ريحان" شمال الضفة الغربية، حيث أسفرت العملية عن 4 إصابات خطيرة بينها حالة حرجة للغاية.

وذكرت أن الحديث يدور عن عملية دهس مدبرة، وعمت أن سائقا فلسطينيا دهس الجنود خلال تواجدهم في الشارع القريب من مستوطنة "مفو دوتان" جنوب جنين.

مكان عملية الدهس

وذكرت أن الجيش اعتقل منفذ الهجوم بعد إصابته، فيما يجري جيش الاحتلال تحقيقًا معه.

وأعلن لاحقا عن مقتل جنديان إسرائيليان وإصابة 3 بجراح وصفت بين المتوسطة والخطيرة وانسحاب المهاجم.

جيش الاحتلال الإسرائيلي الذي فرضا طوقا أمنيا وأغلق منطقة العملية، استنفر قواته التي شرعت بالبحث عن مركبة فلسطينية ضالعة في حادث الدهس، وأفادت إذاعة الجيش، اعتقال سائق المركبة الفلسطينية التي دهست الجنود جنوبي جنين بعد إصابته.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: "نفذت عملية دهس ضد قوة عسكرية قامت بمهمة تأمين الطرق بالقرب من مستوطنة "مفو دوتان"، تم القبض على المنفذ ونقله للمستشفى، حيث يتم التحقيق معه، وقامت قوات بعملية تمشيط في المنطقة وإجراء فحوصات أمنية في المحيط".

وذكر أن منفذ العملية معتقل سابق على خلفية أمنية، وأشار إلى أن منفذ العملية مصاب بجراح بين طفيفة ومتوسطة ويخضع للتحقيق في المستشفى.

مكان عملية الدهس قرب جنين

مكان عملية الدهس في جنين

Loading...