الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

طلاق فانيسا من دونالد ترامب الابن بعد 13 عاما

ابن ترامب وزوجته

تقدمت فانيسا ترامب، زوجة دونالد ترامب الابن، نجل الرئيس الأميركي الحالي، منذ 13 عامًا، بدعوى طلاق بالتراضي،  الخميس، خشية أن تترتب عليها خلافات قانونية حول حضانة أطفالها الخمسة.

وذكرت صحيفة "نيويورك بوست" يوم الأربعاء أن ترامب جونيور البالغ من العمر 40 عامًا وزوجته فانيسا، كانا يعيشان حياة منفصلة في الفترة الماضية، وصرح الزوجان في بيان مشترك بأنهما سيحافظان دائمًا على الاحترام المتبادل بينهما، والتقدير لعائلتيهما على الرغم من قرارهما بالانفصال، وفقًا لموقع "ذا غارديان".

وتولى ترامب جونيور وأخوه إيريك منذ يناير/كانون الثاني عام 2017، إمبراطورية الأعمال التابعة لوالدهما، بعد تقلده منصب رئاسة الولايات المتحدة الأميركية، كما أدخل ترامب جونيور نفسه في الحياة السياسية.

وكان قد نشر عن ابن ترامب الصغير عن إصابته بالتوحد وهددت ميلانيا ترمب، سيدة البيت الأبيض الجديدة زوجة الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترمب، بأنها لن تسمح بأي مساس من قريب أو بعيد بابنها الوحيد بارون (10 سنوات).

وثارت ثائرة ميلانيا الأم على خلفية مقطع فيديو ظهر على موقع "يوتيوب" يوم 11 نوفمبر/تشرين الثاني، وزعم أن بارون تظهر عليه علامات الإصابة بمرض التوحد، وهو ما لم يقبله ترمب وميلانيا على الإطلاق، ودفع آباء وأمهات لأطفال مصابين بالتوحد للإعراب عن غضبهم، وفق وسائل إعلام عالمية.

ورجح الفيديو إصابة بارون بالتوحد من أسلوب تصفيقه خلال مؤتمر الحزب الجمهوري لاختيار مرشح انتخابات الرئاسة، لكن محامي ترمب أكد أن بارون لم يصفق بهذه الطريقة إلا مرة واحدة في نهاية يوم طويل وشاق، وأنه يصفق دائماً بطريقة طبيعية.

Loading...