الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بالكو تنفذ برنامج لحماية البيئة وصحة الانسان

بالكو

 

تبذل شركة بالكو للاستيراد والتوزيع جهوداً متواصلة للحفاظ على صحة موظفيها وحماية البيئة من خلال سن قوانين و عمل نشطات ومبادرات داخلية للشركة، وكخطوة نوعية قررت الشركة منح حافز لمن يتوقف عن التدخين لمكافحة الآثار المدمرة للتدخين سواءا على الصحة او على البيئة.

يرافق هذا النشاط حملات توعية للموظفين بضرورة الاقلاع عن التدخين وتوسيع دائرة المقلعين عن التدخين من خلال تحفيزهم بمبلغ شهري ثابت 300 شيكل للموظفين و500 شيكل للمندوبين أو التسجيل في أي نادي رياضي صحي.

والخطوة الثانية في سعي الشركة لتحمل مسؤوليتها البيئية والصحية هي دمج إدارة البيئة في النهج الإداري بهدف زرعها في ثقافة المنشأة، وارسال تعميمات ادارية بالية التعامل مع الاوراق والكرتون والنايلون، والتاكيد على ان يكون الاستخدام والاتلاف غير مضر بالبيئة وبطريقة صحيحة وامانة على البيئة وعلى صحة الانسان.

وتسعى الشركة من خلال عمليتها التجارية الى النهوض بالاقتصاد الفلسطيني والتصدي للمشاكل التي تواجه صحة الانسان وتشكل خطر على البيئة.

ويذكر اخيراً أن شركة بالكو للإستيراد والتوزيع تعتبر من الشركات الفريدة في السوق الفلسطيني التي تعتمد توزيع ماركات عالمية هي الأفضل ضمن فئاتها ومنها شركة كيمبرلي كلارك العالمية والمالكة للعديد من العلامات التجارية المعروفة مثل:" هاجيز، كلينيكس، كوتكس، موليت" وغيرها، وشركة ريكيت بنكيزر العالمية التي تملك العديد من العلامات التجارية المعروفة مثل "ايرويك، فينش، ديتول، فانيش" وغيرها و شركة زوبيلا الايطالية والمالكة لعلامة سبيرا وهي المنتجات المتخصصة في مكافحة الحشرات الطائرة،  بالاضافة للسلع الغذائية مثل ارز بوندي شيف.

الأوسمة
Loading...