الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أ.د. أبوكشك يبحث مع محافظ سلطة النقد سبل تعزيز التعاون المشترك

أ.د. عماد أبوكشك محافظ سلطة النقد عزام الشوا

 استقبل رئيس جامعة القدس أ.د. عماد أبوكشك محافظ سلطة النقد السيد عزام الشوا، وذلك في زياره هدفت الى تعزيز التعاون المشترك والتعرف على الجامعة وبرامجها المختلفة.


وضم الوفد مساعد المحافظ لشؤون الاستقرار المالي د. رياض أبو شحادة ومدير دائرة انضباط السوق السيد علي فرعون ومدير العلاقات العامة السيدة ايرين سعادة .


ورحب أ.د. أبوكشك بالوفد الزائر متحدثا عن نشأة الجامعة والبرامج التي تقدمها مؤكدا على أهمية العلاقات المشتركة ما بين الجامعة وسلطة النقد .


ونوه أ.د. أبوكشك الى دور المحافظ الشوا في الوقوف مع جامعة القدس في تعزيز العلاقة مع البنوك والمساندة في دعم البرامج المختلفة وخاصة برنامج الدراسات الثنائية.


وتحدث أ.د. أبوكشك عن خطة الاستقرار المالي في الجامعة من خلال الخطة الاستراتيجية قصيرة المدى وتجنيد الدعم المالي للجامعة وخفض المصاريف وذلك بالتعاون مع واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في مجال الاستشارات المالية على مستوى العالم .


وأشاد أ.د. أبوكشك بدور سلطة النقد الفلسطينية والقطاع المصرفي ودعم البنوك للاقتصاد الفلسطيني، مستعرضا دور الجامعة في مدينة القدس والتحديات التي تمر بها وخاصة في البلدة القديمة، والتي تبذل الجامعة دورا أساسيا لدعم صمود المواطنين فيها.


وعبر الشوا عن سعادته للتعاون مع جامعة القدس، مؤكدا وقوف سلطة النقد مع الجامعة والتحديات التي تواجهها، وان هذه الزيارة تهدف الى تعزيز علاقة سلطة النقد الفلسطينية وتطويرها مع الجامعات، ورفد القطاع الاكاديمي والطلاب بالخبرات والمعلومات المصرفية.

 
وتجول الوفد الزائر بمرافق الجامعة المختلفة، تعرفوا خلالها على مختبر النانو تكنولوجي ومتحف العلوم ومتحف أبو جهاد لشؤون الحركة الاسيرة .

Loading...