الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إنجاز فلسطين تنفذ ندوة كيف أكون قيادياً

ندوة كيف أكون قيادياً

أقامت مؤسسة إنجاز فلسطين وبالتعاون مع مدرسة محمد علي المحتسب الثانوية للبنات ندوة كيف أكون قيادياً ، وكانت الندوة تحت إشراف المدرب نزار فضل بالي مدير الجنوب لفروع البنك الاسلامي الفلسطيني وذلك بمشاركة  133 طالبة من طالبات الصف الحادي عشر في المدرسة .

بدورها، شكرت مديرة المدرسة الفاضلة ميرفت حسونه مؤسسة إنجاز فلسطين وإدارة البنك الإسلامي الفلسطيني ممثلة بالسيد نزار بالي على ما تقوم به لأجل رفع مستوى قدرات الشباب والشابات، كما وشكرت الطالبات على مشاركتهم , وأبدت استعداد المدرسة على احتضان أي نشاط شبابي يهدف إلى تطوير هذه الفئة من المجتمع.

وبدورهظ، تحدث السيد نزار بالي عن صفات الشخصية القيادية واهمية ذلك في تكوين شخصية الطالب لتحقيق اهدافه المستقبلية بالدراسة  ثم بالعمل .وتعرض لعديد المواقف والامثلة من خلال سيرته وتجربته المهنية.

وقد أشار سالم الغزاوي مسؤول عمليات مؤسسة إنجاز في الخليل إلى الشراكة والتعاون الكبير بين المؤسسة والبنك الإسلامي الفلسطيني، كما وتقدم مؤسسة إنجاز الشكر الجزيل والثناء على الدور الهام الذي تلعبه مؤسسات القطاع الخاص الفلسطيني في تكليف موظفيهم من ذوي الكفاءة والخبرة للاستفادة من خبراتهم في تدريب الطلبة المشاركين. وبدوره أكد أن هذا النشاط يأتي ضمن مشروع "ندوات إنجاز" الذي تقيمها المؤسسة بالشراكة مع المؤسسات والمراكز التدريبية والمدارس المحلية في سبيل دعم الكفاءات الشبابية لتحضيرهم لسوق العمل، وقدم شكره لمديرة المدرسة  على احتضانهم لهذه الندوات .

يذكر أن مؤسسة إنجاز فلسطين هي مؤسسة فلسطينية يديرها ويرعاها نخبة من الشركات الفلسطينية وهي عضو في مؤسسة JUNIOR ACHIEVEMENT WORLDWIDE  والتي تأسست عام 1919 وتهدف إنجاز إلى تعزيز الفرص الاقتصادية للشباب الفلسطيني عن طريق سلسلة دورات تعليمية اقتصادية ذات طابع عملي من خلال المدارس والجامعات ينفذها متطوعون ومتطوعات من القطاع الخاص يتم من خلالها تأهيلهم لدخول معترك الحياة وعالم الأعمال .



 

Loading...