الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:44 AM
الظهر 12:39 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:15 PM
العشاء 8:34 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مصلحة مياه القدس تستقبل مدير عام شبكة راية الاعلامية

الكرمي والعايدي

 

استقبل مدير عام مصلحة مياه محافظة القدس عبد الخالق الكرمي، الأربعاء مدير عام شبكة راية الإعلامية عبد العزيز العايدي في مقر المصلحة، وتناول الاجتماع العديد من الزوايا والقضايا الإعلامية، وخاصة فيما يتعلق بأزمة المياه في فصل الصيف، والتوعية المائية، وتعزيز فرص التعاون ما بين الطرفين.

 

و رحب الكرمي بضيفه وتمنى له كل التوفيق في مسيرته المهنية، مشيراً الى ضرورة تعزيز العلاقة التي تربط المصلحة بشبكة راية الإعلامية، مقدما لمحة عن تاريخ المصلحة باعتبارها مؤسسة أهلية غير ربحية، تُعد ملكاً للمواطنين في منطقة امتيازها.

 

واعتبر الكرمي أي خلل في منظومة المصلحة، سواء في نقص كميات المياه الموردة للمصلحة، أو في عدم الالتزام بدفع الفواتير، أو الاستهلاك غير المشروع، من الممكن ان يؤثر على جميع مشتركيها، وعلى استمرارية المصلحة في أداء واجبها اتجاههم.

 

من جانبه، استعرض العايدي دور شبكة راية الإعلامية في المسؤولية الاجتماعية، معتبرا ان تحدي ندرة المياه هو تحدي سياسي من جهة، ومن جهة اخرى هو تحدي اجتماعي، يجب دعمه ونشره للمواطنين.

 

وابدى العايدي استعداده للتعاون مع المصلحة في تعزيز مفهوم التوعية المائية ونشر سبل ترشيد استهلاك المياه، ونقل رسائل عدم الالتزام بدفع الفواتير والاستهلاك غير المشروع وتبعياتها على المصلحة من خلال الوسائل الإعلامية المتنوعة لشبكة راية.

Loading...