الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نجما يوفنتوس يسابقان الزمن للحاق بموقعة ريال مدريد

لاعبو يوفنتوس

يعاني يوفنتوس الإيطالي، من غيابات مؤثرة بسبب لعنة الإصابات التي ضربت عدد من نجومه، في مرحلة حاسمة من الموسم، حيث يتأهب الفريق لخوض مباراتين من العيار الثقيل أمام ميلان في الدوري، ثم ريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.
 
وبحسب ما أكدته شبكة "توتو ميركاتو ويب" الإيطالية، فإن مشكلة قلب الدفاع جورجيو كيليني، أقل خطورة مما كان متوقعًا، وسيتمكن اللاعب بنسبة كبيرة في التخلص من آلام عضلات الفخذ الأيمن، رغم أن غيابه سيكون مُمكنًا عن مباراة ميلان يوم 31 مارس الجاري في الجولة القادمة من الدوري، لكن على الأغلب فإن المدافع الدولي الإيطالي، سيتواجد في مباراة ريال مدريد.
 
أما الظهير البرازيلي أليكس ساندرو، فقد خضع لمزيد من الفحوصات في المركز الرياضي للنادي (فينوفو) والتي أكدت إصابته التي حدثت أثناء مشاركته في تدريبات المنتخب البرازيلي، وأكد النادي في بيان أنه سيبدأ العلاج على الفور، لكن دون تحديد مدة غيابه.
 
جدير بالذكر أن يوفنتوس سوف يفتقد بالفعل لخدمات خوان كوادرادو وفيديريكو بيرنارديسكي، في المواجهتين وسوف يكون على المدير الفني، ماسيميليانو أليجري أن يكون مستعدًا لإمكانية غياب أليكس ساندرو عن مواجهة الريال، لكن اللاعب سيكون في معركة ضد الوقت لأجل اللحاق بموقعة 3 أبريل المنتظرة.

كوورة

Loading...